منتخب أفريقيا الوسطى
 منتخب أفريقيا الوسطى


بطولة أمم إفريقيا للشباب.. «أفريقيا الوسطى» يستعد لأوغندا بالإسماعيلية

محمد عبادي

الأحد، 19 فبراير 2023 - 07:48 م

أنهى منتخب إفريقيا الوسطى للشباب تحت 20 سنة، استعدادته لمواجهة نظيره الأوغندي، في تمام الرابعة عصر غدًا الاثنين، باستاد هيئة قناة السويس الجديد بالإسماعيلية.

 

يأتي ذلك في إطار مشاركة المنتخبين في بطولة كأس أمم إفريقيا لمرحلتهما السنية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 19 فبراير الحالي وحتى 12 مارس المقبل.


 اقرأ أيضا | منتخب جنوب السودان للشباب يختتم استعدادته لمواجهة الكونغو غدًا في بطولة أمم أفريقيا

 

وكان سباستيان نجاتو المدير الفني لمنتخب إفريقيا الوسطى للشباب تحت 20 سنة، أشرف على المران الخفيف اليوم الأحد، بالملعب الملحق بمقر إقامة البعثة المطل على بحيرة التمساح بالإسماعيلية في وجود كا من موريل ستيفان أبيمالا ونوح أتو- زاندانجا وستيفان كاييمبا وفيرلي بامودو وليونس روميو نامبيما وتورى جونسون مامفينا ورونالدو لوبو زى وشادراك دجيندو ولو ميزيريكوردو أيومبي وبوريس بينو ومصطفى جيمى وفانويل فرانك كويكوجى وميسي بانجافولو وإبراهيم ألانجاكو وروفوس بيتو وجورديلان دومبى كيليبوي وجوفينال ستيفين بوجي وكريستين بانام وأنجيلو جلابازي وروميو واجولى وجودونى بوندادى وريجيس كونامنا وتوني مارلي بياكولو وألبان ستيفان جوميلا وويزدام سوبوجو.

 

واستغرق المران 45 دقيقة اشتمل على الإحماء وفك العضلات، وانتقل للنواحي التكتيكية، وانتهى بتقسيمة بطول الملعب ظهر خلالها جميع اللاعبين بشكل جيد.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة